ثلاثة مكاتب ارتباط لفرع نقابة الفنانين بحمص

افتتح فرع نقابة الفنانين في حمص ثلاثة مكاتب ارتباط له في ريف المحافظة الغربي والشرقي والجنوبي لتخفيف الأعباء عن المراجعين.

وأوضح امين رومية رئيس فرع نقابة الفنانين بحمص في تصريح لمراسلة سانا أن الهدف من افتتاح هذه المكاتب هي تخفيف الاعباء على المواطنين او المراجعين لمبنى النقابة لتأدية كامل خدماتهم عبر تلك المكاتب التي تغطي العديد من المناطق والارياف.

ولفت رومية إلى أن النقابة افتتحت أيضا في صالة النافذة الواحدة بمقر المحافظة مكتبا لها لتسيير كل الأمور للمراجعين منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا مشيرا إلى أن هذا الإجراء الخدمي هو الأول من نوعه في المحافظات.

 

المزيد..
تضامناً مع أهلنا في فلسطين المحتلة واحتراماً لأرواح شهدائنا في #غزة وباقي المناطق، تعلن نقابة الفنان... الزميل محسن غازي نقيب الفنانين ونائب النقيب هادي بقدونس بزيارة للفنان القدير سمير كويفاتي في مشفى ال... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير المايسترو أمين الخياط بعد ... الجامعة العربية الدولية #AIU تطلق العرض المسرحي (سفر برلك)، وهو العرض الخاص بتخريج الدفعة الأولى من ... تعرض الزميل الفنان بسام دكاك لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.. تمنياتنا له بالشفاء العاجل. الزملاء نقيب الفنانين ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة ورئيسة فرع دمشق بزيارة للمايسترو القدير أمين ... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الفنان أسامة الروماني. لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الموسيقار حسين نازك . لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة المخرج الكبير هشام شربتجي وتتوجه بخالص ا... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل الفنان محمد خرماشو. لروح فقيدنا ا...