نقابة الفنانين تتابع إجراءاتها لضبط الحفلات في الأماكن العامة

في لقاء بمقر نقابة الفنانين مع أصحاب المحلات والمطاعم والمطربين والمطربات الذين يعملون في هذه الأماكن تابعت النقابة استكمال الإجراءات التي بدأتها لضبط الأداء الفني والالتزام بالمبادئ العامة للفن ، وتم توثيق هذه الخطوة بكتابة تعهد بعدم التلفظ بكلمات تسيء للجمهور وعدم غناء مفردات تمس الجوانب الأخلاقية أو الخروج عن الاعراف والآداب العامة أثناء أدائهم لعملهم الفني .
وأكد نقيب الفنانين محسن غازي بأن الفن وسيلة لتهذيب الأخلاق وأن نقابة الفنانين مستمرة بالتواصل مع الجميع للحفاظ على المبادئ العامة للفن وعدم السماح بحرف مساره عن رسالته السامية وأن ما تقوم به النقابة هو ضبط كل أماكن الحفلات لمنع أي نمط غير لائق .
المزيد..
تضامناً مع أهلنا في فلسطين المحتلة واحتراماً لأرواح شهدائنا في #غزة وباقي المناطق، تعلن نقابة الفنان... الزميل محسن غازي نقيب الفنانين ونائب النقيب هادي بقدونس بزيارة للفنان القدير سمير كويفاتي في مشفى ال... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير المايسترو أمين الخياط بعد ... الجامعة العربية الدولية #AIU تطلق العرض المسرحي (سفر برلك)، وهو العرض الخاص بتخريج الدفعة الأولى من ... تعرض الزميل الفنان بسام دكاك لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.. تمنياتنا له بالشفاء العاجل. الزملاء نقيب الفنانين ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة ورئيسة فرع دمشق بزيارة للمايسترو القدير أمين ... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الفنان أسامة الروماني. لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الموسيقار حسين نازك . لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة المخرج الكبير هشام شربتجي وتتوجه بخالص ا... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل الفنان محمد خرماشو. لروح فقيدنا ا...