مهرجان قرطاج الدولي

يعتبر هذا المهرجان من أهم وأعرق المهرجانات الموسيقية العربية والإفريقية، حيث يعود تاريخه إلى سنة 1964، وتدور فعالياته بشكل دائم داخل مبنى المسرح الأثري بقرطاج، والذي يحظى بطاقة استيعابية تكفي ل 7500 شخص.

ويعتبر مهرجان قرطاج الدولي من بين أطول المهرجانات الموسيقية في العالم حيث يستمر لمدة شهر كامل يمتد من منتصف شهر يوليو إلى منتصف شهر أغسطس من كل سنة، ويقدم إلى جانب الحفلات الموسيقية عروضا مسرحية وعروضاً للرقص الفولكلوري ورقص الباليه أيضاً.

المزيد..
تضامناً مع أهلنا في فلسطين المحتلة واحتراماً لأرواح شهدائنا في #غزة وباقي المناطق، تعلن نقابة الفنان... الزميل محسن غازي نقيب الفنانين ونائب النقيب هادي بقدونس بزيارة للفنان القدير سمير كويفاتي في مشفى ال... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير المايسترو أمين الخياط بعد ... الجامعة العربية الدولية #AIU تطلق العرض المسرحي (سفر برلك)، وهو العرض الخاص بتخريج الدفعة الأولى من ... تعرض الزميل الفنان بسام دكاك لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.. تمنياتنا له بالشفاء العاجل. الزملاء نقيب الفنانين ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة ورئيسة فرع دمشق بزيارة للمايسترو القدير أمين ... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الفنان أسامة الروماني. لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل القدير الموسيقار حسين نازك . لرو... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة المخرج الكبير هشام شربتجي وتتوجه بخالص ا... نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية تنعي إليكم وفاة الزميل الفنان محمد خرماشو. لروح فقيدنا ا...